تعلن وزارة الاشغال العامة والاسكان عن حاجتها لشغل الوظيفة التالية في مقر وزارة الأشغال العامة والإسكان وذلك حسب المؤهلات والشروط التالية: -
1) وظيفة مراسل / الادارة العامة للشؤون الادارية/ دائرة الخدمات / عدد 1.
الاختصاص العام للوظيفة: (المحافظة على نظافة المبنى وتقديم خدمات الضيافة للموظفين والزوار).
على ان تتوفر بالمتقدم /ة الشروط التالية:
- شهادة الثانوية العامة كحد أعلى .
- القدرة على تحمل ضغط العمل.
- مهارة في التعامل مع الاخرين .
- معرفة القراءة والكتابة .
المهام والمسؤوليات .
1. تقديم خدمات الضيافة للموظفين والزوار.
2. تنظيف المطبخ والادوات المستخدمة التابعة للمطبخ والمرافق الصحية .
3. تنظيف المبنى والمكاتب .
4. توزيع البريد الداخلي للدوائر والاقسام التابعة للدائرة .
5. حمل ونقل الاثاث المكتبي واللوازم .
تقدم الطلبات المستوفاة للشروط في الادارة العامة للشؤون الادارية مرفقا بالمستندات التالية:
- صورة عن المؤهل العلمي +صورة عن كشف الثانوية العامة.
- صورة اثبات الشخصية الهوية او جواز السفر أو شهادة ميلاد .
- صورة شخصية.
يبدأ استقبال الطلبات اعتبار من يوم الاحد الموافق 18/5/2025 وحتى الخميس الموافق 22/5/2025 علما انه سيتم استثناء اي طلب غير مستوفى للشروط ومستكمل للبيانات تقديم الطلبات في مقر الوزارة الماصيون – مقابل مجلس الوزراء .