|
|
|
|
1/31/2017 11:52:39 AM
|
|
الادارة العامة للشؤون الادارية
|
|
|
|
1. تحقيق الأهداف الإدارية للوزارة والرامية إلى رفع مستوى الأداء الوظيفي والمؤسسي، بما يشمل المتابعة الإدارية لجميع العاملين منذ الترشيح للعمل وحتى نهاية الخدمة وبما يضمن قيام الموظف بواجباته ويكفل حقوقه .
2. التخطيط لإحتياجات الوزارة من الموارد البشرية والتقنية وفق متطلبات العمل .
3. العمل كوسيط بين العاملين والوزارة أو الدوائر الحكومية والمؤسسات المحلية من خلال الترجمة والتطبيق لقانون الخدمة المدنية وإدارة كافة العمليات والانشطة المتعلقة بالتغييرات الوظيفية والاجتماعية لموظفي الوزارة.
4. وضع البرامج التدريبية والتوجيهية للموظفين وتقديم الخدمات الاستشارية بما يخدم التعرف على ظروف العمل والإرتقاء بمستوى الأداء والإنتاجية.
5. إدارة الخطط المتعلقة بوضع منهجية ومعايير لتقييم وتقويم الأداء الفردي والمؤسسي واقتراح آليات وأدوات التحفيز المادي والمعنوي ومتابعة تنفيذها وتقييمها بما يشمل تحقيق الجودة في الأداء الفردي والمؤسسي.
6. إدارة الخطط المتعلقة بتطوير أنظمة ووسائل وتقنيات العمل في الوزارة ومتابعة التنفيذ والتقييم بما يكفل تحسين وتطوير اساليب وأدوات العمل.
7. إدارة وتأمين عملية الاتصال الشفوي والمكتوب بين كافة وحدات العمل في الوزارة وبين الوزارة والجهات الخارجية، والحفاظ على بنك معلومات آمن وأرشيف مركزي يوثق كافة أنشطة عمل الوزارة.
8. إدارة كافة الخطط والعمليات والأنشطة المتعلقة بتوفير الخدمات والاحتياجات للموظفين ولمقر الوزارة والمديريات ومرافقها من لوازم وصيانة ونظافة وضيافة وحراسة وأمن.
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|